Press "Enter" to skip to content

شركة نظافة خزانات بجدة

يعتمد سكان المملكة العربية السعودية بشكلٍ كاملٍ على الخزانات اضغط هنا كمصدرٍ دائمٍ للمياه، وقد اعتمدوا على هذه الخزانات رغبةً منهم في عدم التعرض لمشكلة انقطاع المياه، ولذلك تقدم شركة نظافة خزانات بجدة خدماتها في تنظيف خزانات المياه بجدة.

تضمن لك شركة نظافة خزانات بجدة خزانات نظيفةً ومياهًا نقيةً خاليةً من الشوائب وآمنةً وصالحةً للاستخدام في كافة الأغراض دون حدوث أي مشاكل، فمن المعروف أنه رغم فوائد خزانات المياه وتوفيرها للمياه بشكل دائم فإنها تحمل الكثير من المخاطر في حالة عدم تنظيفها.

وتتميز شركتنا بخبرتها في تنظيف الخزانات العلوية والأرضية، وكذلك مهارتها في أعمال العزل، لضمان اضغط هنا عدم تسرُّب المياه أو تعرُّض مياه الخزان للملوحة.

 

مخاطر خزانات المياه:

يعتمد سكان المملكة على خزانات المياه رغم معرفتهم بأنها تتسبب بمشاكل صحية كبيرة، ولذلك تحرص شركة نظافة خزانات بجدة على زيادة توعية العملاء بمخاطر إهمال تنظيف الخزانات، والتي من الممكن أن تتسبب في:

  • الإصابة بأمراض الكُلى مثل فيروس سي على المدى البعيد.
  • الإصابة بأمراض الكوليرا والتيفويد والإسهال.
  • قد يتعرض جميع الأفراد المستخدمين للخزان الملوث بمرضٍ واحدٍ، بسبب استخدامهم لنفس الخزان الملوث.
  • الخسارة المادية والتي تنتج عن تفريغ الخزان كاملًا من المياه، ومن ثم تنظيفه وتعقيمه وإعادة تخزين المياه بتكلفة جديدة.
  • إذا كان الخزان الخاص بهيئةٍ خاصةٍ أو مؤسسةٍ خاصةٍ ملوثًا فإنه يصبح مسؤولًا عن أي إصابات تنتج عن استخدام تلك المياه، ومن ثم يدفع تعويضات عن أي إصابة تسبب فيها تلوث الخزان.

وللحماية من هذه المخاطر تنصح شركة نظافة خزانات بجدة مستخدم الخزان بعدم التهاون في تنظيف الخزان، وعدم الاعتماد على شركات نظافة غير معروفةٍ، والاعتماد على شركات لها خبرة فى تنظيف الخزانات، ومعروفة باستخدامها أفضل الخامات في التنظيف.

 

استخدام الشركة مواد آمنة:

لذلك تعتمد شركة نظافة خزانات بجدة على أفضل المواد المستخدمة في إذابة الدهون وغسل وتنظيف الخزانات، وتستخدم مواد خاصة وآمنة في تطهير الخزانات لضمان صلاحية استخدامها وعدم تعرض الخزانات للتلوث، وتعتمد الشركة على خبراء ومتخصصين في تنظيف الخزانات لضمان الحصول على أفضل نظافة ممكنة لسلامة العملاء من مخاطر عدم نظافة الخزانات.

وتقدم شركة نظافة خزانات بجدة خدماتها في تنظيف الخزانات بأنسب الأسعار، وإذا كانت الأسعار مرتفعةً عن شركات أخرى فذلك يرجع لاستخدام الشركة لآلياتٍ متطورةٍ وآمنةٍ، وننصحك عميلنا العزيز بعدم التعامل مع الشركات التى تستخدم أساليب وأدوات غير معروفة لعدم ضمان المواد المستخدمة في التنظيف.

وحرصًا على سلامة العملاء لا تستخدم الشركة أي مواد حارقةٍ أو كاويةٍ في إذابة الدهون وتنظيف الخزانات، وتعتمد على مواد آمنة تمامًا، وتعتمد شركتنا على خطوات معينة في التنظيف لضمان الحصول على أعلى مستوى من النظافة.

 

خطوات التنظيف:

  • معاينة الخبراء لمكان الخزان وحجمه، وإذا كان يحتاج لإعادة تخزين المياه فقط أم أن الخزان قد تعرض للتلوث.
  • إذا كان الخزان ملوثًا فسوف يحتاج للتفريغ أولًا ثم البدء في عملية التنظيف.
  • يقوم العمال بارتداء ملابس خاصة وقفازات لعملية التنظيف.
  • يبدأ العمل بإذابة الدهون الملاقصة للخزان، ويتم تكرار هذه الخطوة ثلاث مراتٍ متتالية للحصول على أقصى نظافة.
  • تنظيف الرواسب الناتجة عن إذابة الدهون المتراكمة.
  • البدء في جلي الخزان لإزالة أي رواسب عالقة.
  • تشغيل صنابير المياه عشر دقائق متواصلة لإزالة أي رواسب أو رائحة.
  • بدء تخزين المياه في الخزان مجددًا.

في العادة تختلف أنواع الخزانات، ولذلك تتعامل الشركة مع كل خزان بالمواد الخاصة به، وبالطريقة الخاصة بذلك النوع، ولكن وفق الخطوات المحددة سابقًا لضمان الحصول على أعلى درجةٍ من النظافة.

 

Be First to Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.